مهرجان مسقط يشهد إقبالاً لافتاً في جميع مواقعه التنوع في مختلف البرامج نالت رضى زوار المهرجان

كتب / محمد الحسني

تصوير / عيسى الرئيسي

تزايد الإقبال على فعاليات مهرجان مسقط في نهاية أسبوعه الثالث على مختلف مواقعه المتنوعة في البرامج والأنشطة حيث شهد كل من متنزه النسيم العام والعامرات العام إقبالاً لافتاً على مناشطة المتوزعة على كافة مواقعه .

وتدفق الزوار في متنزه العامرات العام لحضور مناشطة الهادفة حيث تواصلت مسابقة الولايات بالقرية التراثية فقدمت فرقة وادي المعاول فنها الشعبي التراثي الجميل والذي نال على استحسان مشاهديه  كما كان الجمهور على موعد للاستمتاع بالتجول في معرض فن الجرافيكس إلى جانب تقديم العديد من البرامج والفعاليات في أماكن عدة من متنزه العامرات .

كذلك سجل متنزه النسيم العام حضوراً كبيراً خلال الساعات الأولى لفتح بواباته وشهدت ازدحاما في مناشط فعالياته المقامة على كافة أماكنه المتوزعة على أرجاء المتنزه وحظي المسرح الرئيسي ومسرح الطفل على متابعة موسعة من قبل زواره الذين تفاعلوا مع ما مع ما قدم من عروض  وفقرات رائعة منوعة وبرامج شيقة .

وكذلك كان للقرية التراثية نصيب من الإقبال على ركن الحياة البدوية والحياة البحرية وركن للتراثيات والحرفيات التقليدية .

وشهدت فعالية الألعاب الكهربائية والإلكترونية  إقبالاً موسعاً من قبل زواره بمختلف فئاتهم العمرية وتفاعلوا مع تلك الألعاب المثيرة .

كما حظي المعرض الاستهلاكي بإقبال كبير من المتسوقين ازدحاماً على أركانه والتي عرضت فيه مختلف الأنواع من السلع والمنتوجات الحديثة .

كما كان لفعاليات مسرح المدينة حضوراً كبيراً من قبل جمهوره والذي استمتعوا بمشاهدة مسرحية الخفافيش والتي أسعدت مشاهديها .

وحظيت الفعاليات الرياضية بمتابعة كبيرة من قبل محبي الرياضة حيث اقيمت يوم أمس الأول مسابقة الرماية بالأسلحة التقليدية والمسابقة الدولية الثالثة للشطرنج بمجمع السلطان قابوس الرياضي وعرض للسيارات الكلاسيكية والتي نالت استحسان وتفاعل محبيها من الجمهور  .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق