ختام معرض درة الخليج

طفول الحضري : المعارض فرصة لظهور المنتج خارج حدود البيت.

بنت الشيخ :  حققت أهدافي من المشاركة.

هدى عبد المعين: سأشارك بالدورة القادمة .

نعيمة عبد السلام: أهدف إلى تبادل الخبرات مع رائدات الاعمال الأخريات.   

كتبت : نبيلة دشيشة

تصوير : سعيد الغماري

 

إقبال كبير في اليوم الأخير من معرض درة الخليج للأسر المنتجة ورائدات الاعمال وذلك بمتنزه العامرات  تقول صاحبة مؤسسة بنت الشيخ للبخور والعطور والعبايات حول مشاركتها لأول مرة بمهرجان مسقط 2019 :

سعدت بالترويج لمؤسستي خارج نطاق محافظة ظفار حيث تعرفت على أذواق الزبائن لمنتجاتي المنوعة بين أجود أنواع البخور والعطور لبنت الشيخ وأجمل التصاميم للعبايات وبالتأكيد سأعيد الكرة بالمشاركة مرة أخر بهكذا محفل ترفيهي يستقطب أعداد كبيرة من الزوار.

وعن جديد بنت الشيخ تقول:

بدأنا بالتوسعة وقريبا سنفتتح محل جديد أخر ليصبح لدينا محلين بمدينة صلالة نوفر فيه كل جديد من إبداعتنا في خلطات البخور ذات البصمة الشهيرة بالمحافظة ونطمح إلى نفس المسار من النجاح والتألق مع زبائننا بالعاصمة مسقط وباقي مناطق السلطنة ، فحرفة البخور الظفاري نتوارثها من الجدات ونضيف إليها سحر الحداثة.

أما سامية بنت حمد البلوشية صاحبة مشروع ( أزياء جوري)  يخالجها حلم إفتتاح محل ولكنها مازالت بالبدايات لذلك تشارك لأول مرة في معرض بهذا الحجم حيث تعرض ملابس بتشكيلة منوعة للأطفال وللكبار مع الإكسسوارات المناسبة لكل تشكيلة ، هدفها بالتأكيد الترويج والتعرف على حجم الإستفادة من المشاركة بالمعارض المهرجانية.

وتعلم طفول الحضري أهمية المعارض لمشروعها ( حراير للعبايات ) حيث تحرص منذ 2016 على المشاركة بكافة المحافل النسائية والترفيهية وتؤكد أن المعارض أعطت مجال واسع للنساء بالبيوت لعرض منتجاتهم للجمهور الزائر وكثير منهن أستطعن من خلال المعارض أن يفتتحن محلاتهن الخاصة.

وتشارك طفول بمجموعة عبايات منوعة حملت شعار حراير جذبت الزائرات خاصة باليوم الأخير حيث الإقبال أكبر.

المصممة هدى عبد المعين عبرت عن سعادتها بالمشاركة بقولها أنها ستشارك بالعام القادم بإذن الله فلقد أستطاعت أن تصل إلى أهدافها المرجوة من المعرض وهذا ماجعلها تستمر بالعرض باليوم الإضافي الذي أضافته إدارة شركة الشيخة لتنظيم المعارض.

وتهدف نعيمة عبدالسلام من مؤسسة رياض أرجانة من المشاركة بمعرض درة الخليج إلى  تبادل الخبرات مع رائدات الاعمال الأخريات والترويج لمنتجاتها وهي خيرات المغرب للعناية بالبشرة المصنوعة من زيت الأرجان فتجد قناعات الطين والصابون المغربي الشهير وماء الورد وطبعا زيت الأركان وأنواع السيروم ومرطبات الشفاه ومجموعة كاملة للعناية بالشعر وأخرى للوجه وأخرى للجسم .

وكان للأحذية النسائية نصيب من المعرض عبر مؤسسة الكوخ للأحذية مشاركين بأحدث تشكيلات الأحذية الرياضية النسائية وأحذية السهرة وعروض خاصة للعروس ولدى الكوخ محل بمدينة صلالة وحاليا بصدد محل أوسع بأسم أضخم وهو عالم الكوخ للاحذية.

والجدير بالذكر أن معرض درة الخليج والذي أستمر لمدة أسبوع من تنظيم مؤسسة الشيخة لتنظيم المعارض شاركت فيه 56 أسرة منتجة ومؤسسسة صغيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق