تواجد فاعل لمجموعة الإيثار للعمل التطوعي في النسيم

كتب / محمد الحسني

تصوير / سعود الحسني

تأتي مشاركة مجموعة الإيثار للعمل التطوعي ضمن المؤسسات الحكومية والخاصة في اطار فعاليات مهرجان مسقط  ،بتقديم مجموعة من أعمال الأسر المنتجة مثل الفخار والمنسوجات بمختلف الأنواع والأشكال ،مع عرض عدداً من الكتيبات والمطويات للتعريف بأعمال ومناشط فريق مجموعة إيثار التطوعية .

و تعتبر مجموعة الإيثار من المجموعات التطوعية التي تدخل تحت مظلة فريق السيب التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية بولاية السيب الغير ربحية والتي تأسست عام 2013م  حيث تقوم بخدمة ومساعدة الآخرين رغبة في نيل الأجر والثواب استجابة للحس الإنساني والشعور بالآخرين والتفاعل معهم من خلال الاشتراك في مناشط وفعاليات العمل التطوعي.

وتهدف المجموعة من المشاركة التعريف بأعمالهم التطوعية ونشر ثقافة العمل التطوعي والقيام بأداء خدمات مجتمعية من خلال تقديم المساعدات للأسر المعسرة في المجتمع وكفالة الأيتام ومساعدة الأسر المنتجة ودعمها بمشاريع وفق ميولها واهتمامها .

ولمجموعة الإيثار التطوعية العديد من المشاركات الداخلية مثل المشاركة في حملات التبرع بالدم ومهرجان مسقط وفي مختلف المناسبات الدينية والوطنية إلى جانب المشاركات الخارجية في مملكة البحرين الشقيقة وإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

يذكر أن المجموعة حصلت على العديد من الجوائز والهدايا والشهادات التقديرية من جهات مختلفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق