الفنانة نسمة الرئيسية والفنان سالم قطن يطربان زوار النسيم في أولى الحفلات الغنائية

كتب: خالد الرواحي

تصوير: إلهام الكلبانية

 

انطلقت يوم الخميس على المسرح المفتوح بمتنزه النسيم أولى الحفلات الغنائية لمهرجان مسقط 2019، أحياها الفنان سالم قطن والفنانة نسمة الرئيسية  وسط تفاعل كبير من الحضور.

الفنان العماني سالم قطن صدح بعدد من الاغاني التي عُرف واشتهر بها كأغنية “قسوة عنادك” والاغنية الشعبية “يا زين سلي” وفن البرعة بأغنية ” تزهو الغبيراء” وعدد من الاغاني الطربية الأخرى، وتعد هذه المشاركة الثانية له في مهرجان مسقط، بعد مشاركته الاولى في مهرجان مسقط عام 2016 وله مشاركات أخرى عديدة في مهرجان مسقط منذ 2011.

وعن بدايته في مشاوره الفني قال الفنان سالم قطن : كانت بدايتي منذ 2010 والفضل يرجع للفنان سعيد كشوب فهو اول من اكتشف موهبة الغناء فيني وساعدني كثيرا في أصدار ألبومي الغنائي الاول التي لاقت بعض أغانيه صدى وانتشارا واسعا في الوسط الفني العماني انذاك.

وأضاف قطن: تعد مثل هذه المهرجانات مكسب لظهور الفنان العماني على الساحة الفنية وهي دافع معنوي كبير لمواصلة العطاء في هذا المجال. وعن جديده قال: ستصدر لي أغنية  مسجلة بعنوان “عذبني السهر” كلمات الشاعر محاد العمري والحان من التراث العماني.

الفنانة العمانية نسمة الرئيسية ألهبت حماس زوار النسيم بأغنيها  ( داري عمان -خليتني بهم – وينك حبيبي – لا تلتهي)، وعدد من الاغاني الخليجية والعربية المعروفة.

وقالت الفنانة نسمة الرئيسية: بدايتي منذ أن كنت على مقاعد الدراسة حيث رشحتني معلمة الفنون الموسيقية للمشاركة في ( اوبريت غنائي ) احتفالا بيوم التربية بمحافظة مسقط ومن هنا كانت انطلاقتي في مجال الفن والغناء فشاركت بعدها في عدد من الاوبريتات والاغاني الوطنية كما شاركت في مهرجان الاغنية العمانية، وحققت المركز الثالث في مسابقة نجم الشباب، ولي مشاركات في مهرجان مسقط ومهرجان خريف صلالة السياحي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق