الفنانة نسمة الرئيسية والفنان سالم قطن الليلة أولى الحفلات الغنائية على خشبة المسرح المفتوح بمتنزه النسيم

كتب: خالد الرواحي

 

تنطلق اليوم الخميس أولى الحفلات الغنائية لمهرجان مسقط بمتنزه النسيم العام، يحيياها الفنان سالم قطن والفنانة نسمة الرئيسية على خشبة المسرح المفتوح ، فزوار متنزه النسيم على موعد مع الطرب وعذوبة الالحان والاغاني الجميلة التي سيقدمها الفنانين بدءا من الساعة الثامنة مساءً ويستمر الحفل الغنائي إلى الساعة الحادية عشرة مساءً.

 

الفنانة العمانية نسمة الرئيسية شاركت وغنت عدد من الاوبريتات والاغاني الوطنية وشاركت في مهرجان الاغنية العمانية، وحققت المركز الثالث في مسابقة نجم الشباب، ولها مشاركات في مهرجان مسقط ومهرجان خريف صلاله، ولها عدد من الاغاني التي أصدرتها مؤخرا (خليتني بهم – وينك حبيبي – لا تلتهي)، هذه الاغاني وغيرها ستطرب بها الفنانة نسمة زوار النسيم هذه الليلة.

أما الفنان العماني سالم قطن فله مشاركة سابقة في مهرجان مسقط، وله مشاركات عديدة في مهرجان خريف صلالة السياحي منذ 2011، وهذه المشاركة الثانية له في مهرجان مسقط، وسيقدم للجمهور عدد من الاغاني التي عُرف واشتهر بها كأغنية “قسوة عنادك” والاغنية الشعبية “يا زين سلي” وفن البرعة بأغنية ” تزهو الغبيراء” وعدد من الاغاني الطربية الأخرى.

والجديربالذكر أن زوار النسيم على موعد كل خميس مع حفل غنائي ساهر طوال فترة مهرجان مسقط 2019، بواقع أربع حفلات غنائية يحيياها نخبة من الفانين العمانين المعروفين في الوسط الفني الغنائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق