وفد من البوسة والهرسك يزور فعاليات مهرجان مسقط

      على هامش زيارته للسلطنة قام وفد من مدينة “سراييفو” بجمهورية البوسنة والهرسك برئاسة عبدالله سكاكا عمدة سراييفو بزيارة إلى فعاليات مهرجان مسقط بمتنزه العامرات العام، والتعرف على الأنشطة والبرامج التي يقدمها المهرجان ومن أبرزها: القرية التراثية التي تضم سوقا للحرفيين، ومعارض للمشغولات اليدوية التقليدية، وما تزخر به القرية من بيئات بدوية، وبحرية، وزراعية، والتعرف على المهن والمنتجات المحلية التي لا تزال تمارس في عدد من ولايات السلطنة، وكذلك الاستماع إلى الأهازيج الشعبية والفنون المغناءة، والتجول في المعارض المتخصصة ومشاركات الدول، ومشاهدة العروض والفعاليات المتنوعة.

ورافق الوفد خلال زيارته الدكتور إبراهيم بن عبدالله الرحبي مدير عام المديرية العامة للموارد البشرية ببلدية مسقط، والفاضل هيثم بن سعيد البحراني مساعد مدير عام المديرية العامة لتطوير الخدمات، ورئيس لجنة الفعاليات بمتنزه العامرات العام، وعدد من المرافقين.

وأشاد الوفد بالمضامين والأجندة المثرية التي يزخر بها مهرجان مسقطـ، وبالتنوع في الفعاليات الفنية والفكرية والحضارية، والعناية بالتراث العماني والمفردات التي تتفرد بها السلطنة. كما أعرب الوفد عن سعادته بالجماليات وحسن التنظيم وإدارة المهرجان.

اترك رد

إغلاق