اليوم افتتاح معرص الصور بمتنزه النسيم العام

كتب / محمد الحسني

ضمن فعاليات مهرجان مسقط  2018م  يفتتح مساء اليوم الأحد افتتاح معرض الصور للمجلس البلدي لمحافظة مسقط في الخيمة الحكومية بمتنزه النسيم العام وذلك تحت رعاية الشيخ يحيى بن ناصر الحراصي نائب رئيس المجلس البلدي لمحافظة مسقط وبحضور عدد من أصحاب السعادة الولاة وأعضاء المجلس البلدي وعدد من المدعوين من الجهات الحكومية والقطاع الخاص وشيوخ وأعيان محافظة مسقط  .

ويوثق المعرض محطات زمنية متعاقبة للمجلس البلدي بمحافظة مسقط منذ بداية تأسيسه وحتى الآن ، كما أنه سيشكل أداة من الأدوات التعريفية و التثقيفية للزوار والباحثين والمهتمين بالعمل البلدي, إضافة إلى كونه يعد سجل وثائقي يروي من خلاله مسيرة المجلس منذ مطلع السبعينات وحتى وقتنا هذا .

ويهدف المعرض من خلال هذه المشاركة إلى تقديم نبذة تاريخية عن مراحل تطور المجلس البلدي منذ مطلع السبعينات وحتى وقتنا الحالي حيث يضم بين جنباته صوراً لأعضاء المجلس البلدي لمحافظة مسقط من 1972 وحتى دورته الحالية .

ويعد المعرض أحد أدوات التعريف بالمنجزات التي تحققت أثناء مسيرتهم في العمل بالمجلس البلدي .

كما يصاحب المعرض عرضاً  لفيلم وثائقي يروي تاريخ المجلس البلدي بمحافظة مسقط وصولاً إلى ما  تحقق اليوم من إنجازات ويشتمل على عدد  من المنشورات والمطبوعات إضافة إلى مجموعة نسخ من كتاب المجلس البلدي لمحافظة مسقط (1972-2013م ).

اترك رد

إغلاق