هيثم رافي من القلب الهندي إلى قلب متنزه النسيم

يحتضن المسرح الرئيسي بمتنزه النسيم يوم الخميس القادم ، الفنان هيثم رافي المتوج بالمركز الأول في البرنامج البوليوودي ( القلب الهندي ) ، والذي بث عبر قناة استار بلاس الهندية ، والتي حظت بمتابعة كبيرة خلال مشاركة رافي الذي لفت الأنظار بعد اختياره أفضل 300 متسابق يشارك في المسابقة ، لبرز رافي بعد أن مقدمة الفنانين المشاركين في المسابقة .

يواصل رافي مسيرته من خلال تقديم مجموعة من الاغاني في العديد من الاحتفالات ، ليسعد بعد مهرجان مسقط إلى أطلا أغنية فردية جديدة باللغة الهندية التي ذاع صوته فيها منذ مشاركته في برنامج المسابقات في جمهورية الهند،وهي من الحانه وكلمات شاعر هندي وسيتم توزيعها بالعاصمة الروسية موسكو.

وقد شق هيثم رافي طريقه للفن منذ دراسته في مدرسة السلام في السلطنة ، ليبرز ولعلة بالفن الهندي كفنان عماني يؤدي الغناء باللغة الهندية ، ليواصل الغناء ويشترك في المسابقة الغنائية في الهند عبر صديقه الذي يعلم مدى ولعه بالفن البوليوودي ليخبره عن البرنامج و طريقة اشتراك فيه، ليباشر هيثم الاجراءات التي على اساسها يتم قبوله او رفضه ليحصل هيثم رافي على المركز الاول بعد أن دخل في منافسة كبيرة للتصفيات.

زوار متنزه النسيم على موعد مع باقة متنوعة من الاغاني العربية والهندية و الخليجية التي سيقدمها رافي في ثاني الحفلات الغنائية على المسرح الرئيسي.  والدعوة عامة للاستمتاع باعذب الكلمات وارق الالحان  خلال الحفل الغنائي.

اترك رد

إغلاق