فعاليات ميدان المهرجان بمتنزه النسيم تقدم المتعة و التسلية للزوار

كتب- خالد الراشدي

يزخر ميدان المهرجان بمتنزه النسيم العام بالعديد من فعاليات من مختلف دول العالم ،حيث يعتبر مقصد العديد من الزوار من داخل و خارج السلطنة، حيث كان الجميع على موعد مع خوض تجربة مليئة بالتشويق مع الالعاب الكهربائية وإ استحضار الماضي في القرية التراثية بأركانها وبيئاتها المختلفة و الاستمتاع بعروض الفرق التقليدية بفنونها الشيقة في المسرح الرئيسي شكلا وجهة للجميع باختلاف أعمارهم واجناسهم.

وتقول : ليلى بنت ياسر الحارثي احد زوار متنزه النسيم بأن المهرجان هذه السنة يحتوي على  فعاليات جديدة قد تلفت الانتباه  كعروض الشخصيات الكرتونية للفنون والتسلية، وأضافت: تجذبني القرية التراثية التي تجمع الحياة الاصيلة للماضي العماني والتمتع بالمأكولات الشعبية التي تقدم  ضمن القرية التراثية.

وقال: ساعد بن سالم القرطوبي أتيت بصحبة العائلة لزيارة المهرجان والتعرف على فعالياته المتعددة حيث ابهرني التنظيم الذي يسود كافة اركان المهرجان وتكامل الفعاليات والعروض فتشاهد الفرق والعروض العالمية في المسرح العام ليشكل المهرجان للزائر متعة فريدة و متنوعة .

ويعرب عبدالعزيز بن حمدان الحنشي ، حيث قال : يحتوي المهرجان هذه السنة على فعاليات جيدة حيث تشدني الالعاب الكهربائية الجميلة والمتنوعة التي ترضي اغلب الاذواق والفئات العمرية للشباب خاصة حيث انها تضفي التشويق والاثارة لاجواء المهرجان ولجميع افراد الاسرة لتكون جوا  متميزا وممتعا.

وقالت خولة بنت سليمان المعمرية حيث قالت:تجذبني المساحات الخضراء المفتوحة بمتنزه النسيم التي تسمح لافراد العائلة بتمتع بلالعاب النارية ومشاهدة العروض المقامة باريحية والجلوس مع افراد الاسرة .

اترك رد

إغلاق