وسط توافد وإقبال كبير مهرجان مسقط يشهد ازدحاماً في مختلف مواقعه

كتب / محمد الحسني

تصوير / عيسى الرئيسي

شهدت فعاليات مهرجان مسقط 2018م يومي الجمعة والسبت الماضيين ازدحاما لافتاً في معظم مواقعه المتوزعة في كل من متنزه العامرات العام والنسيم العام والجمعية العمانية للسيارات حيث بدأ الجمهور في التوافد منذ بداية افتتاح بوابات المهرجان.

ففي متنزه النسيم العام الازدحام كان حاضراً من خلال التوافد الكبير لمحبي مهرجان مسقط  ،وشهد الطريق  الموصل للمتنزه ازدحاما كثيفا بالسيارات كما أكتظ الجمهور أثناء دخولهم لبواباته المتفرقة وفي معظم أنحاء المنتزه ،وكذلك شهدت بعض المواقع إقبالاً كبيراً على المعرض الاستهلاكي وعلى المسرح وعلى ركن السيارات الكلاسيكية  حيث أستمتع الحضور بما شاهدوه من برامج وفعاليات هادفة ومتنوعة .

كما كان  لموقع العامرات العام إقبالاً لافتاً في مختلف مناشطة وبرامجه وقد شهدت  القرية التراثية توافد العديد من زوار المهرجان لمشاهدة بعض من الفعاليات التي تتضمن الفنون والموروثات العمانية القديمة وتفاعل الجمهور مع بقية الفعاليات المتنوعة والتي نالت على إعجاب الزوار .

كما شهدت الجمعية العمانية للسيارات  إقبالاً موسعاً من قبل عشاق السيارات وقضوا أوقاتاً  جميلة مع العروض المتنوعة الجميلة والتي حظيت هي الأخرى إعجاب الحضور .

اترك رد

إغلاق