طارق العلي يتألق على مسرح المدينة بمسرحيته ” ولد بطنها “

المهرجان ـ محمد الدرمكي

تعرض على مسرح المدينة بحديقة القرم الطبيعية بمسقط  المسرحية الخليجية “ولد بطنها” وذلك على يومي 25 و 26 يناير الجاري ، بحيث يكون اليوم الجمعة هو العرض الأخير للمسرحية ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2018م .

وتعرض المسرحية ببطولة طارق العلي وعبد الرحمن العقل ، ومن تأليف بدر محارب وإخراج عبد العزيز صفر وتمثيل كل من وميس كمر وخالد العجيرب ومي عبدالله وخالد مظفر ونواف نجم ، وقد حظيت المسرحية بعرضها ليلة أمس الخميس بإقبال جماهيري كبير، ومن المتوقع أن يتضاعف العدد اليوم الجمعة .

وشهدت مسرحية ” ولد بطنها ” رواجا وانتشارا كبيرا في الكويت وباقي دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تم عرض المسرحية في جولة لجميع مجلس دول التعاون الخليجي في الأشهر الماضية ، كما تم عرض المسرحية في أغسطس من العام الماضي في مهرجان صلالة السياحي ، ولا زالت المسرحية تتصدر  قائمة المسرحيات الأكثر إقبالا  والتي تستجذب الجماهير .

ويحظى الفنان طارق العلي بشعبية كبيرة من قبل جماهير السلطنة، وهو من الفنانين الحاضرين بشكل مستمر بفعاليات ومهرجانات السلطنة، وشكل تفاعل الجماهير مع ” ولد بطنها ” جوا جميلا من المتعة والابتسامة من خلال الروح المرحة التي يتحلى بها طارق العلي وأبطال المسرحية المشوقة.

اترك رد

إغلاق