السيرك المائي يتألق بعروض جذابة في مهرجان مسقط لهذا العام.

كتبت- زينب الخزيمي ، تصوير: إبراهيم العريمي

 

انطلاقا من شعار مهرجان مسقط 2018( لنحتفل معاً ) تتألق العروض الموسيقية و المسرحية الاستعراضية للاحتفال مع جمهورها المميز لهذا العام ، حيث تقدم الفرقة الأجنبية عروض السيرك المائي المبهر على مسرح منتره العامرات العام ، في الساعة الثامنة مساءً طوال فترة المهرجان ، وتتنوع العروض والقصص التي يسردها السيرك يومياً.

وأبرز العروض التي أقيمت في السيرك المائي هو العرض الغنائي الاستعراضي الذي يحكي قصة ملكة المحيطات في أعماق البحر التي تبحث عن اللؤلؤة الضائعة التي تمت سرقتها، والتي ورثتها من أجدادها منذ مئات السنين ، ويستمر مسلسل القصة بأحداث متجددة يوميه طوال فترة المهرجان.

كما تتعدد العروض المبهرة بمزيج رائع من الاستعراضات الغنائية و العروض البهلوانية المميزة مع نغمات الموسيقى الهادئة، إلى جانب العزف الاحترافي على آلة الكمان والآلات الموسيقية المتنوعة ، كما يغمر المسرح الأضواء المثيرة والمميزة بالتناسق مع الملابس والديكورات الجذابة واستخدام التقنيات الحديثة و التفاعلية للخروج عن المألوف في تقديم العروض الترفيهية.

حظي السيرك على حضور كبير من الجماهير من مختلف الفئات العمرية ، ولاقت العروض إعجاب الجماهير الحاضرة، حيث عبرت عبير أحمد أحد الحضور قائلة ” السيرك المائي يقدم عروض جميلة جداً، واستمتعنا كثيراً مع العائلة في المهرجان بشكل عام وبالعروض المقدمة في المسرح “.

اترك رد

إغلاق