برجر 1980 : وجبات برجر طازجة بطعم عماني خالص بمنتزه العامرات

المهرجان ـ محمد الدرمكي / تصوير ـ منتصر الجرداني

بدأت الوجبات العالمية والشهيرة في الانتشار الواسع بمختلف بلدان العالم مجتذبة زبائن غفيرة، وتتواصل معها الأفكار الشبابية التي تحاول تقديم أشهر الوجبات العالمية بصيغة عمانية خالصة، ابتداء من نوعية اللحوم والدواجن والتوابل العمانية المستخدمة وطريقة الشوي وصولا إلى طريقة التقديم حسب الضيافة العمانية.

وفي ميدان مهرجان مسقط بمنتزه العامرات العام يقدم معطم برجر 1980 ، وجبات البرجر الطازج والمشوي بلمسات عمانية خالصة وتوابل منزلية، لتكتمل نزهة حضور المهرجان مع وجبات فاخرة وطازجة ونكهات ولمسات عمانية، يقدمها شباب عماني وبأفكار احترافية .

فكرة عائلية

ويحدثنا المشرف على المشروع مازن بن سعيد الصوري قائلا: الفكرة هي عائلية بأن يقوم مجموعة من الشباب بتقديم أطباق وجبة البرجر العالمية بطعم عماني خالص، تطورت الفكرة لدى الشباب لتدخل حيز التطبيق، وبفضل الله تم فتح أول محل في الخوض في خط مركز صحي الخوض وهو يعمل بشكل جيد ، وذلك ضمن شركة رداد للتجارة والتي يرأس تنفيذها يوسف بن مسعود المعمري ، والتي تتضمن مجموعة أنشطة منها العقارات الاستثمارية وقسم التغذية ممثلا في مقهى برجر 1980، ويبلغ عمر مشروع المقهى عامين وهو يقدم وجبات تلقى الإقبال الكبير لتميز طعهما وطريقتها .

لحوم ودواجن طازجة وبجودة عالية

ونقدم اللحوم والدواجن الطازجة ذات جودة عالية، تتلاءم مع رغبة العمانيين، ويتم طهيها بطريقة الشوي مستخدمين نوعيات من التوابل البيتية والتي تستخدم في كل منزل عماني، حيث تتنوع الطبخات وطعمها، كما تتوفر أطباق البطاطا المقلية والمشوية، وتلقى الوجبات رضا كبير من قبل الزوار، فالوجبات الطازجة وبالطعم العماني تختلف تماما عن باقي الوجبات.

وعن المشاركات أضاف: لدينا مشاركات متنوعة حيث نمتلك كشك متنقل وعلى كافة الاستعداد المشاركة وتحضير الوجبات في مختلف المناسبات، حيث شاركنا لأكثر من مرة في جامعة السلطان قابوس في تحضير أطباق المناسبات والتي نقدم لها كل الشكر والتقدير .

مسميات الوجبات على أسماء الأشهر الميلادية

ويوفر المعطم 12 وجبة متنوعة مسمياتها على أسماء أشهر السنة الميلادية، وتختلف تلك الوجبات على حسب الطعم والمكونات حسب رغبات زوار المطعم، ولدينا القدرة على تنظيم المناسبات وتحضر الوجبات المشوية وبطعم لا يضاهى.

وعن المشاركة بمهرجان مسقط أضاف: مهرجان مسقط يعد أكبر وجهات الترويج بالنسبة لنا وذلك لسمعة المهرجان داخل الوطن وخارجه والأعداد الغفيرة التي ترتاد المهرجان، من هنا جاءت فكرة المشركة في المهرجان ونشكر القائمين على مهرجان مسقط ورجال بلدية مسقط على التسهيلات الكبيرة والتعاون البناء مع المطعم ولهم كل التقدير دعم هذه المشاريع التي تساهم في احتضان الشباب العماني.

مناشدة للجهات الحكومية

وناشد الصوري الجهات الحكومية المختلفة لتقديم الدعم وتسهيل المواقع الجيدة لاستئجارها ، خاصة إن لدينا كشك متنقل يتيح لنا المشاركة والتنقل وهو مصمم بشكل تراثي ، ويعتبر الدعم أحد أساسيات تطوير المطعم وتقديم الشباب العماني المبتكر بشكل أفضل، ولدينا الكثير من الأفكار المستقبلية نحو التطوير ولكن كل تلك الأفكار تتوقف على نوع الدعم الذي نحصل عليه.

اترك رد

إغلاق